الوزير السقطري يستقبل وفد الإتحاد الأوربي ويبحث معه تعزيز التعاون في مجال الزراعة
أستقبل وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن وفد أوروبي رفيع من الإتحاد الأوربي ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو”وبحث معهم سبل تعزيز التعاون في المجال الزراعي والسمكي، ودعم المشاريع المستدامة للقطاعين، والانتقال من الوضع الطارئ إلى المشروعات التنموية في…

