لجنة وزارية تلتقي محافظ سقطرى وتناقش معه القضايا الزراعية والسمكية
ناقشت لجنة من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية برئاسة وكيل قطاع الإنتاج الزراعي عبدالملك ناجي، مع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم، القضايا الزراعية والسمكية والالية الكفيلة في معالجتها. وفي اللقاء قدم رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية مدخلاتهم حول هدف الزيارة والمشاريع التي تهتم الوزارة في تنفيذها لتعزيز البنية التحتية للقطاع…

