اللجنة المكلفة من وزير الزراعة والري و الثروة السمكية تلتقي محافظ المهرة وتناقش معه عدد من القضايا الزراعية
بتكليف من معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، زارت اللجنة الوزارية المكلفة برئاسة المهندس عبدالملك ناجي وكيل الوزارة لقطاع الإنتاج الزراعي، صباح اليوم الأحد المجمع الحكومي بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة والتقت بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وناقشت معه عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع الزراعي وذلك…


