الوزير السقطري يبحت علاقات التعاون مع وفد روسيا الإتحادية
إعلام الوزارة أستقبل وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم السقطري، أليوم، بالعاصمة عدن، وفد جمهورية روسيا الإتحادية، برئاسة، رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بوزارة الخارجية، الكسندر كينشاك، الذي يقوم حاليآ بزيارة رسمية لبلادنا. وجرئ خلال اللقاء، الذي حضرة، القائم بإعمال السفارة الروسية لدئ بلادنا، د. يفغيني كوردوف، أستعراض…











