محافظ المهرة يستقبل لجنة وزارة الزراعة والأسماك برئاسة غازي لحمر
إعلام الوزارة أستقبل محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه، اليوم، لجنة من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الخدمات والأنتاج والتسويق السمكي، غازي لحمر، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبد الله نيمر، ووكيلي المحافظة، زين العابدين بن خودم، وحسين المسعدي. وفي اللقاء رحب المحافظ بن…











